شبــاب الوادي


{FORUMDESC}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حيآآآآآآآآكم في منتدى شبآآآآآب الوآآآآدي

شاطر | 
 

 اخبار العميد اليوم الثلاث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن موسى
المشرف العام


رقم العضويه : 8
عدد المساهمات : 177
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: اخبار العميد اليوم الثلاث   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 6:21 am

إدارة الاتحاد تشكو نور إلى لجنة الاحتراف

أكد أن هناك قرارات حازمة تنتظره

علوان: علاقتنا مع نور وصلت إلى طريق مسدود والاتحاد أكبر منه

أعلن رئيس الاتحاد المهندس إبراهيم علوان أن ادارته توصلت الى طريق مسدود مع قائد الفريق محمد نور وقال خلال مؤتمره الصحفي مساء امس: "اعطينا اللاعب أكثر من فرصة ولم نجد منه أي تجاوب بل انه لم يرد على الاتصالات وهناك قرارات حازمة تنتظره وربما يصدر بيان خلال ساعات يوضح ملابسات الإشكالية، ونحن في الاتحاد نتعامل مع أي لاعب حسب نجوميته وأهميته وأهم شيء ان يعرف نور انه اذا كان نجماً فإن الاتحاد أكبر". من جهة ثانية أكدت ادارة الكرة على النجوم الدوليين المحليين الى جانب الجزائري عبداللملك زيايه التواجد بالتدريبات مساء "الخميس" في الوقت الذي وقعت فيه الادارة مع حارس حطين عبدالرحمن دغريري وزميله لاعب الوسط يحيى مجرشي وسيواجه الفريق حطين في لقاء ودي
ومن ناحية اخرى انتقل حارس نادي الأنصار لكرة القدم (ناشئين) ومنتخب المدارس ياسر عبد العزيز الطوري إلى الاتحاد مقابل 250 ألف ريال لنادي الأنصار والتي سلمت بشيك مصدق، بالإضافة لمبلغ يقارب 100 ألف ريال للاعب، وحضر مراسم التوقيع رئيس نادي الأنصار المكلف ثابت فخر الدين جنيد ومندوب نادي الاتحاد مبارك العوفي ووالده اللاعب المدرب الوطني عبدالعزيز مساعد الطوري.
وسوف ينتظم الطوري في تدريبات ناشئي الاتحاد اعتباراً من السبت المقبل، وهو الحارس الثالث الذي ينتقل للاتحاد من الأنصار في غضون أربع سنوات بعد حارس الفريق الأول أمين ملائكة والذي كلف خزينة الاتحاد 5 ملايين ريال، وحارس منتخب الشباب فواز الخيبري الذي انتقل قبل شهرين بمليون ونصف.
وعلمت(الرياض) بأن اختلاف وجهات النظر بين رئيس النادي محمد نيازي ووالد الحارس ياسر الطوري ساهم في سرعة انتقاله للاتحاد، بعد ابتعاده عن تدريبات النادي في الأشهر الماضية.
ومن جانب ثاني أثار لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب سابقاً فهد الزهراني المنتقل للأنصار بالمدة موسم واحد حفيظة الجانب الأنصاري من جهاز فني وإداري، إثر تعرضه لإصابة في كاحل القدم في تدريب الأمس وبدون احتكاك يذكر، مما أثار تساؤلات حول مدى سلامتهم طبياً، ومنح الجهاز الطبي الزهراني راحة لمدة يومين من التدريبات قبل إخضاعه لكشف طبي لدى أحد المستشفيات الخاصة للتأكد من وضعه الصحي.
ومن ناحية اخرى أعلن رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان أن إدارة النادي تعكف على الإعداد لسلسلة إجراءات رسمية ستكون حاسمة في قضية قائد فريقها الكروي الأول محمد نور الذي ما زال يواصل غيابه عن تدريبات فريقه على خلفية خلاف بينه وبين المدرب الجديد للفريق، البرتغالي مانويل جوزيه على الرغم من كل محاولات رأب الصدع التي بذلها الاتحاديون لإعادة مياه العلاقة إلى طبيعتها، وإعادة اللاعب لتدعيم تحضيرات فريقه.
وجاء إعلان علوان في مؤتمر صحفي عقده في وقت متأخر أمس مع رئيس نادي حطين فيصل مدخلي شارحا خلاله تفاصيل شراء الاتحاد عقدي لاعبي حطين عبدالرحمن دغريري وعبدالله مجرشي.
وقال علوان "سيتم خلال اليومين المقبلين اتخاذ إجراءات رسمية من قبل النادي ستوضح كافة ملابسات غياب نور، وستضمن حقوق النادي".
من جانب آخر أعلن مجلس إدارة النادي الذي اجتمع أمس أنه سيوجه الدعوة إلى أعضاء شرف النادي لعقد اجتماع يعيد هيكلة المجلس الشرفي الذي يعاني فراغاً إدارياً على مستوى منصب الرئيس منذ استقالة رئيسه السابق طلعت لامي في رمضان الماضي.
على صعيد ذي صلة يخوض الفريق الاتحادي الأول لقاء ودياً أمام نظيره فريق حطين في إطار تحضيراته لانطلاقة دوري زين للمحترفين.
وسيعمل مدربه مانويل جوزيه على الدفع بالتشكيل الأساسي الذي سيمثل الفريق في انطلاقة الدوري، إضافة للاعبين الدوليين الذين انضموا أخيراً لمعسكر المنتخب السعودي الأول الذي يعسكر حالياً في الرياض لملاقاة منتخب توجو اليوم (تدريبياً) وغداً (ودياً رسمياً).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسن موسى
المشرف العام


رقم العضويه : 8
عدد المساهمات : 177
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخبار العميد اليوم الثلاث   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 6:23 am

يلا عاد لا تنسو الردود هذا اتحادكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار العميد اليوم الثلاث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبــاب الوادي :: الملتقى الرياضي-
انتقل الى: