شبــاب الوادي


{FORUMDESC}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حيآآآآآآآآكم في منتدى شبآآآآآب الوآآآآدي

شاطر | 
 

 اخبار العالمي اليوم الثلاث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن موسى
المشرف العام


رقم العضويه : 8
عدد المساهمات : 177
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: اخبار العالمي اليوم الثلاث   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 6:29 am

النصر يرسل ملفات أجانبه للجنة الاحتراف
إدارة "العالمي" ترفض تسديد مستحقات الرباعي وتطالب بخصمها من الإعانة

ركز في هذه النقطة
رفضت إدارة نادي النصر تسديد ديون اللاعبين الذي سبق أن تقدموا بشكاوى مالية ضد النادي، وهم الرباعي علاء الكويكبي وعواد العتيبي وكميل الوباري ومنصور الثقفي، وأبلغت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصم هذه المستحقات من إعانة النادي للموسم الجاري، متذرعة بأن الإدارة الحالية لم تكن سبب عدم الإيفاء بحقوق اللاعبين الأربعة، كون أوراقهم تم توقيعها من قبل الإدارة السابقة.
وكانت إدارة النصر أرسلت ظهر أمس إلى لجنة الاحتراف ملفات لاعبيها الأجانب الأربعة الأسترالي جون ماكين والرومانيين رزفان وبيتيري بعد أن أتمت أول من أمس إجراءات توقيعهم رسمياً في صفوف الفريق الأول، على أن تنتظر اللجنة رد اللجنة حول ما إذا كان الملف مكتملاً أم لا، خصوصاً أن اللجنة ستقفل أبواب تسجيل اللاعبين المحترفين في الثانية عشرة ليلاً من مساء غد. على صعيد التدريبات الميدانية بدأ مدرب الفريق، الإيطالي والتر زينجا الحصة التدريبية أمس بمحاضرة طالب لاعبيه خلالها بالحذر من تكرار الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراته الودية أمام الرياض، قبل أن يتحول اللاعبون إلى التدريبات اللياقية المكثفة التي استقطعت الجزء الأكبر من التدريب.
وواصل قائد الفريق حسين عبدالغني تدريباته اللياقية على محيط الملعب بمشاركة أحد أعضاء الجهاز الفني الذي يشرف على تأهيله
مدرب ذهبي بصرآآحة
قلل مدرب الفريق الكروي الأول في النصر، الإيطالي والتر زينجا من صعوبة خوض فريقه أولى مبارياته في دوري زين أمام نجران مطلع رمضان المبارك المقبل، وقال" سبق لي العمل في تركيا، وأعرف أجواء رمضان، والوضع هناك كان أصعب كون المباريات كانت تقام في الثالثة ظهراً فيما أقوم بتدريب الفريق في المساء، أما هنا فالوضع مختلف، لأن المباريات ستقام عند العاشرة وسيكون التدريب في نفس التوقيت، وهذا أمر إيجابي لجميع الأجهزة وللاعبين الذين سيتأقلمون على هذه الحصص التدريبية بشكل تدريجي". ونفى زينجا أن يكون قد رفع تقريراً للإدارة يطالب فيه بإبعاد بعض اللاعبين عن الفريق قال "عملي الآن هو المحافظة على أداء اللاعبين في التدريبات بنفس المستوى من اليوم الأول إلى الأخير، لكن من الطبيعي أن هناك بعض اللاعبين ليسوا ضمن الـ11 لاعباً الأساسيين، أو الـ20 الذين قد يشاركون في بعض المباريات. وأنا سأعتمد على 22 لاعباً، وهدفي تكوين فريق جيد يستطيع منافسة فرق الأندية السعودية".
وعن أولى مباريات الفريق في دوري زين أمام نجران السبت المقبل، والصعوبات التي سيواجهها في ظل حجم الملعب الصغير لملعب الأخدود الذي ستلعب عليه المباراة، مقارنة بالملاعب الأخرى، قال زينجا "تلقيت كثيراً من المعلومات عن الفريق الخصم من قبل المسؤولين في النادي، وسأعمل على معرفة نقاط قوته وضعفه في قادم الأيام بشكل دقيق بمعية الجهاز الفني المساعد لي، ومقاسات الملعب لا تهمني طالما أنه معترف به من قبل الفيفا، وفريقي سيكون حاضراً في المباراة".
وأبدى زينجا رضاه عن مباريات فريقه التحضيرية، مشيراً إلى أنه كان حريصاً وعلى الأخص في مباراة أول من أمس أمام الرياض أن يخرج الفريق بلا إصابات ليكون الجميع جاهزين لخوض المباريات الرسمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسن موسى
المشرف العام


رقم العضويه : 8
عدد المساهمات : 177
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخبار العالمي اليوم الثلاث   الأربعاء أغسطس 11, 2010 1:36 pm

يلا عاد ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار العالمي اليوم الثلاث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبــاب الوادي :: الملتقى الرياضي-
انتقل الى: